خبير الاعشاب والتغذية العلاجية عطار صويلح 00962779839388

الثلاثاء، 15 مايو 2018

الخلية المنوية الأمثل يمكن عزوها بالحرارة



الخلية المنوية الأمثل يمكن عزوها بالحرارة والكافيين

ابتكر علماء من جامعة توينتي تقنية لإيجاد خلية الحيوانات المنوية المثلى. أظهر الباحثون أن خلية واحدة من الحيوانات المنوية ستتحرك بشكل أسرع مع الذيل مع زيادة درجة الحرارة ، في حين يتناقص مع تضاؤل ​​البيئة. إضافة الكافيين أيضا يتسبب في تحرك الخلية المنوية بشكل مختلف. هذا التطبيق يساعد مجموعة غير مرغوب فيها من الأطفال مع مرور الوقت مع علاج الخصوبة مثل التسميد أنبوب الاختبار.


في المستشفى للخضوع لبتر الزوجين علاج الخصوبة المختلفة، بما في ذلك، على سبيل المثال ICSI (داخل الهيولى حقن الحيوانات المنوية). هذا هو شكل من أشكال الإخصاب أنبوب الاختبار. في هذا الإجراء يتم اختيار خلية الحيوانات المنوية من قبل فني المختبر وحقنها في خلية البويضة للمرأة. بعد حدوث انقسام الخلايا، يتم نقل هذا الجنين مرة أخرى إلى الرحم وأعرب عن أمله أن ظهور نجاح الحمل.


في عام 2014 ، بدأ ما يقرب من 7000 علاج من الحقن المجهري في هولندا. أثناء إجراء الحقن المجهري (ICSI) ، يتم إجراء اختيار خلية البذور بواسطة فني مختبر. يتم ذلك على أساس شكل وحركة الخلية المنوية ، وبعد ذلك يقرر الفني ما إذا كان يحقنها أم لا. لجعل هذا الإجراء أكثر موضوعية ، طور علماء من UT منصة ميكروفلويديك يمكن من خلالها التقاط عدد قليل من الخلايا المنوية.


باحث قراصية Segerink (معاهد UT وMIRA MESA +): "بالقرب من الحيوانات المنوية القبض على وضعنا الأقطاب، وعن طريق قياسات المقاومة، ونحن قادرون على قياس حركة الذيل (انظر الشكل 1). من خلال التجارب المختلفة، يمكننا قياس التأثير على حركة الحيوانات المنوية. "وأظهر الباحثون أن الحيوانات المنوية واحد يتحرك أسرع مع الذيل مع زيادة درجة الحرارة، في حين أنه يقلل عندما تصبح البيئة الباردة. إضافة الكافيين أيضا يتسبب في تحرك الخلية المنوية بشكل مختلف.


Segerink: "في نهاية المطاف، ونحن نأمل أن مثل هذا المنبر يمكن استخدامها لتحديد الحيوانات المنوية الأمثل الذي من المرجح أن يشير إلى نجاح الحمل." وقبل هذا هو في الواقع حتى الآن، كان هناك الكثير من البحث في خصائص الخلايا المنوية الفردية وكيف يمكن أن تكون مرتبطة بالخصوبة. سوف يركز العلماء على هذا في السنوات القادمة.

خبير الاعشاب والتغذية العلاجية

الحيوانات المنوية 

الشكل 1: A يمثل الحيوانات المنوية محاصرين بين القطبين، وB والتغيير المقاومة التي تقاس القطبين. في 2.5 ثانية يتم اكتشاف خلية الحيوانات المنوية بين الأقطاب الكهربائية ويمكنك العثور على هذا في الإشارة بما في ذلك حركات الذيل (تكيفت من Wagenaar وآخرون 2). 











0 Comments:

جميع الحقوق محفوظة لــ علاج العقم بالاعشاب
تعريب وتطوير ( ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates